أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى شباب ستار
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى شباب ستار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

صدق او لا تصدق

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shehab
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
shehab

ذكر
عددٌ الٌمسٌاهمٌاتٌ : 8
::تُاريٌٌُيخ الٌتسُجيٌل:: : 17/07/2012
:: ألعٌمرً:: : 26

صدق او لا تصدق  Empty
مُساهمةموضوع: صدق او لا تصدق    صدق او لا تصدق  I_icon_minitime17/7/2012, 18:27

السلام عليك ورحمة الله و بركاتة

صدق او لا تصدق

كلنا طبعا الايام دى بنسمع كلمات قبيحة جدا الى هيا الشتايم فى شتيمة اسمها احا دى يا جماعة مش شتيمة و ياريت ادارة المنتدى متعمليش حاجة لان انا مش قليل الادب دا تفسير للناس بس هقلكو معنى الشتيم

اول حرف من الكلمة هو الف دا معناة انا

تانى حرف ح دا معناة حقا

تالت حرف الف معناة اعترض

ترجم الكلمة بقا كدة بقا معناها انا حقا اعترض و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتو
MặÿstƦǿ MặŋĐǿ
مدير المنتدي
مدير المنتدي
MặÿstƦǿ MặŋĐǿ

ذكر
عددٌ الٌمسٌاهمٌاتٌ : 549
::تُاريٌٌُيخ الٌتسُجيٌل:: : 21/01/2012
:: ألعٌمرً:: : 28

صدق او لا تصدق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدق او لا تصدق    صدق او لا تصدق  I_icon_minitime17/7/2012, 18:33

تصدق مكنتش اعرف قبل كده هههههههه ده انا هاقولها لي كل الناس اي حد يشوفني اقوله احا ههههههه

و محدش يفهم غلط

https://shpap.hooxs.com

صدق او لا تصدق
صفحة 1 من اصل 1