MặÿstƦǿ MặŋĐǿ مدير المنتدي
عددٌ الٌمسٌاهمٌاتٌ : 549 ::تُاريٌٌُيخ الٌتسُجيٌل:: : 21/01/2012 :: ألعٌمرً:: : 29
| موضوع: حصريا برنامج السويتش ماكس حصري للمنتدي فقط 19/7/2012, 07:00 | |
| ازيكم يا شباب كما وعدتكم اني هاخلي كل مواضيع باذن الله حصريه فقط للمنتدي
و ربنا يقدرني علي كده
--------------------------------
جايبلكم انهارده البرنامج الروعه برنامج السويتش ماكس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
برنامج لعمل المؤثرات الحركية التي تجذب الأنظار إليها ، يشبه الفلاش إلى حد كبير لكنه يختلف عن الفلاش فيه أنه يحوي على كثير من الحركات والمؤثرات الجاهزة بعكس الفلاش الذي لا يحوي على هذه المؤثرات الجاهزة .
2 - في ماذا يستعمل السويش ماكس ...؟
يستعمل في تصميم البطاقات الفلاشية ، يستعمل في تصميم المواقع وكذلك الألعاب والبنرات ، وبعض الأفلام الكرتونية .
3 - ماهي اللغة المصاحبة للسويش ماكس ...؟
لغة البرمجة المصاحبة للسويش ماكس هي الـ Action Script وهي نفس الموجودة بالفلاش لكن الفلاش بالإصدار الجديد cs 9 أصبح يضم لغة متطورة من الـ Action Script متطورة أكثر من السويش ماكس .
4 - مفاهيم ومصطلاحات أساسية يجب أن نعرفها بالسويش ماكس :
أ - Scene وهي : المشاهد ( السينات ) و وظيفتها تقسيمية . وكل فليم فلاشي يكون مقسم لعدة مشاهد ( سينات ) .
ب - Sprite وهي : السبيرات ويمكن إضافتها بداخل المشاهد وهي تعتبر كمشاهد مصغرة ومنفصلة عن بقية الكائنات داخل المشهد .
ج - TimeLine وهو : شريط الوقت أو شريط الزمن وهو يتكون من عدد لانهائي من الـ Frames ( الفريمات ) ، و شريط الوقت هو الذي نقوم بإضافة المؤثرات والحركات عليه ، والذي توجد عليه جميع المؤثرات ( Effects ) المختارة للكائنات .
د - Effects وهي : الحركات والمؤثرات المختلفة التي توضع للكائنات ، ويتم التحكم بها إما عن طريق الـ Events أو عن طريق الـ Action Script
هـ - Events وهي : وهي الأحداث من الأزرار Buttons أو السبيرات Sprite وغيرها ...
و - Objects وهي : الكائنات من صور وأشكال وأصوات وأزرار ونصوص
---------------
مطولش عليكم و نيجي للتحميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | |
|